القائمة الرئيسية

الصفحات

حل كل مشاكل الواتس آب

 WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني

 وهو متوفر على جميع الهواتف الذكية. يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بالهاتف للسماح للمستخدم بالاتصال والتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، حيث يمكنه من خلاله إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. يدمج التطبيق بشكل أساسي خدمات المراسلة التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي والمستخدم. الهاتف ، للحصول على نظام مراسلة شامل بالكامل ، بالإضافة إلى ميزة الأمان.

تاريخ WhatsApp

 يعتبر تطبيق WhatsApp أكبر تطبيق مراسلة على الإنترنت ، وقد تم تأسيسه في عام 2009 من قبل موظفين سابقين في Yahoo ، حيث بدأ كشركة صغيرة ناشئة ، ثم تطور وأصبح يخدم 250.000 مستخدم في غضون بضعة أشهر ، وفي 2014 شركة Facebook يشتري تطبيق WhatsApp ، وشهد WhatsApp نموًا مستمرًا حتى وصل إلى مستوى مليار مستخدم في يوليو 2017 و الآن  يستخدم تطبيق WhatsApp أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة.



عدم الحصول على كود التفعيل

 عند تحميل تطبيق واتس اب على هاتف جديد يطلب من المستخدم كتابة رقم الهاتف لارسال كود التفعيل الخاص اليه ولكن في بعض الاحيان يستغرق وقتا حتى يصل وقد لا يصل الرمز لذلك يجب التأكد من صحة رقم الهاتف وأن الرقم هو ليس لديه حساب WhatsApp آخر لأنه لا يمكن استخدام سوى حساب واحد للجهاز.

 لم يتم التعرف على الحسابات.

 يحفظ تطبيق WhatsApp حسابات جهات الاتصال المسجلة على الهاتف تلقائيًا ، وأحيانًا لا يتم التعرف على بعض الحسابات ، وفي هذه الحالة قم بما يلي:

 [1] تأكد من أن جهة الاتصال لديها حساب WhatsApp. تأكد من كتابة مقدمة البلد الصحيحة قبل الرقم. تأكد من إعدادات الأمان والأذونات ، حتى يتمكن WhatsApp من الوصول إلى جهات الاتصال المحفوظة على الهاتف. تأكد من أن جهات الاتصال مرئية في دليل الهاتف. عدم حفظ المحادثات هناك أحيانًا مشكلة عدم حفظ المحادثات في WhatsApp عند تغيير الهاتف ، وللتأكد من حفظ المحادثات عند تغيير الهاتف ، يجب القيام بما يلي:

 [2] انقر فوق زر القائمة ، ثم على الإعدادات . انقر فوق إعدادات الدردشة ، واختر حفظ المحادثة. حفظ المحادثات على ذاكرة الهاتف الخارجية. قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وانقل ملف الدردشة المحفوظ من الذاكرة إلى الكمبيوتر. 

انقل الملف من الكمبيوتر إلى مجلد قاعدة البيانات على WhatsApp على الهاتف.

 مشاكل في المكالمات الصوتية قد تكون هناك مشكلة في إجراء أو استقبال المكالمات الصوتية ، أو أن المكالمة ذات جودة رديئة.

 من المؤكد أن المشكلة ناتجة عن الاتصال بالإنترنت ، وفي هذه الحالة من الضروري التأكد من وجود اتصال قوي بالإنترنت ، حيث يمكن فصل الاتصال وإعادة الاتصال بالشبكة.

 في بعض الأحيان قد تكون هناك مشكلة في اتصال الإنترنت الخاص بالشخص المتلقي ، لذلك يجب عليه أيضًا ضمان اتصال جيد بالإنترنت. [3]

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات