القائمة الرئيسية

الصفحات

تعمل Apple مع أولياء الأمور لمراقبة ملفات بودكاست للأطفال #مجنون_نت

 أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة "آبل" عن إضافات جديدة للساعات في تطبيقاتها على iPhone و iPad ، مما يمنح الآباء

 طرقًا جديدة لمشاهدة وفهم من يتحدث.أطفالهم من خلال الرسائل النصية ، "FaceTime" ، وحتى المكالمات الهاتفية. وفقًا لموقع أخبار التكنولوجيا CNET ، أضافت الميزات الجديدة ضوابط أبوية للسماح للآباء بتحديد ما سيتحدث عنه أطفالهم ، سواء كانوا

 مجموعة من الأشخاص أو فرد،.وقد يمنعهم من التواصل مع أصدقائهم الغير جيدين، على سبيل المثال ، إذا تجاوزوا الحدود الزمنية المحددة لاستخدام التطبيق. قال الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، Tim Cook ، إن المعلومات المكتسبة من

 Screen Time مهمة ومتعمقة ، لأنها يمكن أن تحدد كيف ومدة استخدام الهاتف.

تعمل Apple مع أولياء الأمور لمراقبة ملفات بودكاست للأطفال #مجنون_نت

تعمل Apple مع أولياء الأمور لمراقبة ملفات بودكاست للأطفال #مجنون_نت




تقوم شركة Apple، Inc. بتوسيع شراكتها مع منظمة تعليم الوالدين Common Sense Media لإنشاء قوائم بث جديد للعروض المسجلة للأطفال.

سيكون المشروع ، الذي تم إنشاؤه على منصة مماثلة العام الماضي للأفلام والبرامج التلفزيونية على Apple TV ، تابعًا باسم Common Sense Media.


يخطط iPhone لتحديث مجموعته كل شهر ، وتضمين عروض جديدة وشائعة ، بالإضافة إلى موضوعات مثل تاريخ المرأة والعودة إلى المدرسة.

تعمل Apple مع أولياء الأمور لمراقبة ملفات بودكاست للأطفال #مجنون_نت

تعد محاولات Apple لجذب المشاهدين إلى قوائم البودكاست أحدث طريقة لزيادة تفاعلها مع الأطفال ، وقد اشتهرت شركة التكنولوجيا العملاقة بجهودها الصادقة ، وهي بناء تطبيقات وبرامج تركز على المدارس والفصول الدراسية.


قبل 3 سنوات ، قدمت الشركة عرضًا كبيرًا لجلب أجهزة iPad إلى الفصول الدراسية ، بالشراكة مع Logitech ، الشركة المصنعة للأجهزة ، لبناء قلم "قلم تلوين" يشير تحديدًا إلى طلاب المدارس.


طورت الشركة برامج للمساعدة في تعلم البرمجة ، واستضافت Apple Camp في المتاجر الصغيرة ، ودعت المطورين الشباب إلى مؤتمرها السنوي.


ولا تتعلق Apple بالتكنولوجيا فقط. أصبح Chromebook منخفض التكلفة من GOOGLE شائعًا في المدارس ، وأصبح أكثر انتشارًا في المنازل والشركات أيضًا.


تقدر شركة الأبحاث العالمية Gartner أن حوالي 11.7 مليون جهاز Chromebook تم شحنها خلال موسم العطلات لعام 2020 ، أي ما يقرب من ضعف عدد أجهزة كمبيوتر Apple Mac ، التي تم بيعها في نفس الفترة.


طورت Google و Facebook FACEBOOK تطبيقات تستهدف الأطفال ، بينما كافح YouTube Kids و Messenger for Kids لحماية الأطفال من مقاطع الفيديو غير اللائقة أو حظر المحادثات مع مجتمع Facebook على نطاق واسع.


تأتي تعاملات Apple مع Common Sense Media في وقت تتطلع فيه الشركات الإعلامية بشكل متزايد إلى البودكاست كوسيلة لمساعدة خدمتهم على التميز.


قبل عامين ، اشترت Spotify صانعي البودكاست Gimlet and Anchor وفي عام 2020 وقعت صفقة ترخيص متعددة السنوات مع Joe Rogan Experience ، أحد أشهر ملفات البودكاست في العالم. Earth. الآن ، اشترت أمازون صانع بودكاست للتجارة الإلكترونية. مذهل في نهاية العام الماضي ، أمازون ميوزيك.


واتخذت شركة آبل نهجًا بسيطًا في التعامل مع الوسائط ، وفي العام الماضي ، دخلت الشركة في شراكة مع Common Sense Media لعرض العروض والأفلام حول العائلات ، حيث يظل ملايين الأطفال في المنزل بسبب الإصابة بفيروس كورونا. ، ويعمل الآن مع ملفات البودكاست.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات