القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني: لم نكن جيدين أمام الجيش ولكنها شخصية الأهلي.. وديانج لا يجلس بديلا


 قال مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، إن الفريق لم يبلي بلاء حسنا أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ14 من البطولة.

وقال موسيماني في بيان للمؤتمر الصحفي بعد المباراة "لقد لعبنا ضد خصم قوي ، لقد قدم الأوقات المناسبة وعملنا معًا كثيرًا في الأوقات المناسبة ، وبطريقة ما فزنا بالمباراة".


وفاز الأهلي بهدفين في هدف واحد ، بعد تأخير في الأول بهدف مثير للجيش عن طريق أحمد سمير ، قبل أن يرى جونيور أجاي التوازن ويسجل الهدف في 90 دقيقة من اللعب.


وأضاف موسيماني: "أظهر لاعبو الأهلي الأسلوب وقاتلوا حتى النهاية. سجلنا هدفين وحصلنا على 3 نقاط ، وهذا أهم شيء في المباراة". فزنا. "

وأضاف: "اللاعبون الرائعون يساعدوننا خلال المنافسات الصعبة. أجاي أظهر قوته الشخصية عندما يحتاج الفريق إلى الإنقاذ. إنه رجل مطلع ، وهو ملتزم بالقيادة. لعب اللعبة رغم أنه لم يكن يمتلك جسده الكامل أي أكثر من ذلك. "


وأضاف: "لم نكن جيدين اليوم. لم نرغب في الخسارة وأردنا الفوز ، لكن الأرقام الثلاثة وضعت هدفين ، وهذا أهم شيء".


وردا على سؤال حول بقاء أليو ديانج كبديل وعدم استخدامه ، قال موسيماني: "يلعب ديانج جميع المباريات. المنتخب الوطني المصري. مثل ديانج لاعب في جميع أنحاء العالم ، أحتاج إلى جميع اللاعبين".


ودافع الموسيماني عن فوز فريقه اليوم أمام الجيش: هدف ثم انتصرنا كما فعل فريق المقاولون. زمن ".


وختم: "هذا الجيل فاز بثلاث مسابقات ، ومن الطبيعي ألا يكون كل يوم على ما يرام".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات