القائمة الرئيسية

الصفحات

يستعد ملوك مصر للاحتفال بالعالم

 


أطلقت وزارة الآثار  المصرية ، إعلانًا عامًا تعلن فيه عن نقل سلسلة المومياوات الملكية ، ابتداء من يوم السبت ، فيما قام الوزير بترجمة نص المعرض الذي أقيم مع دخول بعض الرسامين المصريين إلى 14 نمطًا مختلفًا. كلمات.


وتشمل هذه اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والإيطالية والصينية والإسبانية والسويدية والهولندية وغيرها الكثير.


وأرسل الوزير هذا الفيلم بعد ترجمته لغات مختلفة إلى المبعوثين المصريين بالخارج وكذلك إلى المبعوثين الأجانب في مصر ليطبعوه ويباركوه في نشر الكلمة جولة مصر والرحلة الاستكشافية.


كما سيتم نشره على الصفحات الرسمية والرسمية للوزارة على انستجرام وفيسبوك وتويتر ويوتيوب في الأسواق العربية والدولية ، وكذلك الأسواق الكبرى التي تزور مصر.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان تم تضمينه أيضًا في شراء إعلان على مواقع الويب المختلفة للإعلان عن هذا الحدث للأسواق السياحية الرئيسية والمهمة في مصر ، ومن بين هذه الدول ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، بيلاروسيا ، أوكرانيا ، إنجلترا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وألمانيا.


يشار إلى أن بعض الفنانين المصريين مثل الرسام حسين فهمي ، والرسام آسر ياسين ، والرسامة أمينة خليل ، شاركوا أيضًا في هذا المعرض ، وسيتم نقل معلومات عن تاريخ جميع الملوك الـ22 من المتحف المصري بالتحرير. ميدان (وسط القاهرة) للمتحف القومي للحضارة المصرية بجزيرة الفسطاط ، وفي عاصمة مصر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات