القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يكشف . الخريطة الزمنية لعودة المصابين للتدريبات



 يغيب من فريق الأهلي عشرة لاعبين أمام الزمالك وذلك  بعد إصابتهم والاهلي سوف يواجه الزمالك يوم السبت ، المقرر لها الساعة 9:30 مساء غدًا باستاد القاهرة ، في بطولة  We Egypt.


تم الكشف عن نقطة في فريق الأهلي - على أساس مجهول - في تعليقات خاصة على ليلا كورة ، وقت عودة اللاعبين المصابين للعب في المستقبل ، من خلال مراقبة دقيقة لبرامجهم العلاجية.


ويحضر الأهلي قمة محمد الشناوي ضحية مرض كورونا ومحمد محمود وكريم وليد "ندفيد" ومحمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمود وحيد وجونيور أجاي وحمدي فتحي.


وقالت المدرس: "محمد الشناوي كان يراقب عن كثب مساء أمس بمنزله ، وكانت نتيجة جيدة اليوم لتأكيد عدم مغادرته بطولة الزمالك ، أو أنه قد لا يتمكن من ذلك. وكانت مواجهة سموحة مقررة في 21 أبريل / نيسان أيضًا ، لكن كانت لديه دائمًا فرصة لمعرفة ما إذا كان لديه مسحة جديدة ليقوم بها خلال النهار. "لم يكن يوم الاثنين جيدًا".


وأضاف: "قبضة ياسر إبراهيم على سموحة ضعيفة للغاية ، ومن المحتمل أن يبدأ تدريب الفريق بعد ذلك بوقت قصير ، ليكون جاهزًا لمواجهة إنبي في 24 أبريل ، أو قبل المصري المقرر في 27 أبريل".


وأوضح أن محمود وحيد على اليسار سيبدأ معسكره التدريبي بعد مواجهة إنبي ومن المقرر أن يدخله نهاية الشهر الجاري.


وأردف: "التونسي علي معلول سينافس في تدريب جماعي في الأسبوع الأول من مايو وهو في نفس مركز جونيور أجايي".


وأكدت المعلمة استعداد كريم ندفيد ومحمد محمود للمشاركة في أنشطة جماعية لكن الطبيب يريد منحهم المزيد من الفرص حتى لا تتكرر إصاباتهم وهم يقومون بالتمارين.برنامج تدريبي على جانب الصم.


وأردف: "محمود متولي يشارك في تدريب الفريق حتى يتم تضمين الجهاز الفني في المباريات ، لكنه سيتباطأ قليلاً".


وتابع: "حمدي فتحي يحتاج ما لا يقل عن أربعة إلى خمسة أسابيع من الآن للمشاركة في أنشطة جماعية".


وختم: "محمد هاني أصيب بكسر في المفصل 3 ملم ، ولم تحدث جلطة كما هو معلن ، واستغرق الأمر شهرًا لظهوره مجددًا في العمل الجماعي".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات