القائمة الرئيسية

الصفحات

منى زكي تقول لابنتها: "جسمك ملكك حتى لو اتجوزتي".

 كشفت الفنانة المصريه منى زكي, أنها دائما ما تنصح ابنتها بشؤون جسدها والحرية, و ثقتها بنفسها وتوضح لها أنها لا يجب أن تفرط في الثقة بنفسها, حتى تجاه زوجها المستقبلي.

منى زكي تقول لابنتها: "جسمك ملكك حتى لو اتجوزتي".


وتحدثت الفنانه المصريه "مني زكي" في لقاء ببرنامج "الحكاية" مساء الاثنين عن سعادتها بتفاعل المتابعين والجمهور مع قضية الاغتصاب الزوجي التي دارت ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوت" واشارت الى ان اهتمامها واهتمام الجمهور بمشاكل المرأة والمشاكل الزوجيه و الاغتصاب الزوجي في اعمالها الفنية التي تقدمها على الشاشات المصريه والعربيه والعالميه تلقي آعجاب كبيرا من الجمهور .


وأضافت: " انا سعيده أن المسلسل يتناول قضية الاغتصاب الزوجي والمشاكل الزوجية ، لأن ليس من حق الزوج الاعتداء على زوجتة. لان لدين ولا قانون ولا شرع يعطي للرجل حق الاعتداء على زوجته .


وأضافت: الفنانة المصرية منى زكي دائما انصح ابنتي على المحافظة على نفسها يا وجسدها علشان ما حدش يعرف يتعدى عليها ،وأضافت :منى زكي بعلم بنتي اللي مش ينفع الراجل يتعدى على جسمها و لازم يبقى في احساس بينهم ان لازم يبقى عندها ثقه في نفسها وان جسمها ملكها حقيقي حتى لو كان ده جوزها .


واضافت ان الزواج مش معناه ان ده مش جسمها مش معناه انها ما بتنزلش نفسها لا هي تملك نفسها لغايه ما ربنا ياخد امانته ويجب المحافظة على جسدها حتى من زوجها .


كما تابعة قائله :مليون في المئة ما ينفعش الراجل يعتدي على امرأته لازم يكون في توافق بينهم في المشاعر والحوار لاننا مش حيوانات حتى الحيوانات ما يعملوش كده في بعض #تابع_احدث_الاخبار_مع_مجنون_نت

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات